اليوم.. انطلاق بطولة كأس العمال 2017

يشارك في النسخة الخامسة للبطولة أكثر من 600 لاعب
الدوحة - لوسيل 24 فبراير 2017 - 3:00

تنطلق اليوم الجمعة، النسخة الخامسة لبطولة كأس العمال 2017 التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والتي تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً.
وسوف تبدأ مباريات الجولة الأولى من البطولة على ملاعب اللجنة الفنية، وستقام المباراة الافتتاحية الرسمية في نفس اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وستجمع بين فريق شركة النخيل للزراعة والتجارة وفريق شركة بن عمران للتجارة والمقاولات، وتنطلق في السادسة وخمس وأربعين دقيقة، وسيسبقها حفل الافتتاح في السادسة والربع.
ويشارك في النسخة الخامسة للبطولة أكثر من 600 لاعب ضمن 32 فريقاً، وهو رقم لم يسبق أن شهدته بطولة كأس العمال من قبل، حيث كانت نسخة العام الماضي 2016 قد شهدت مشاركة 24 فريقاً، وفاز بلقبها فريق مجموعة طالب.
وتتشكل الفرق المتنافسة من عمال يمثلون شركات مقاولات محلية ودولية تشارك في مشاريع مختلفة في أرجاء قطر، وتعمل الغالبية العظمى منهم في إنجاز كبرى مشاريع البنية التحتية في البلاد، بالإضافة إلى مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تُشرف عليها اللجنة العليا للمشاريع والإرث.
وسيكون الدخول مجاناً في مباراة الافتتاح وباقي مباريات بطولة كأس العمال، والتي ترحب بالجميع لحضور أجوائها التنافسية المثيرة وصولاً إلى النهائي.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق